قصص محارم ولواط. «д« ж «ќн ( бж«Ў)

اجمل قصة شذوذ ومحارم ولواط

قصص محارم ولواط

بدانا بالكبر وبدات افكارنا تكبر معنا حيث اصبحنا نمارس الجنس فوق الملابس كجزئ من العابنا مر زمن ونحن هاكذا وفي احد الايام بقينا لوحدنا فبدانا باللعب وسرعان ما سخن الجو و تحول لحك وفرك لزب على الطيز فتشجعنا وخلعنا سراويلنل هجت ولم استطع التحمل اكثر فامسكت بابن عمت وضممته الي حتى يلامس زبي طيزه البيضاء الناعمة الخالية من الشعر بدئة اخل زبي في طيزه لاكنه لم يسمح لي بان ادخله في الفتحة فقبلة وبقية افركه بين فلقتي طيزه وهو فعل بي المثل مر زمن ونحن هاكذا واصبحنا نفعل هذا كلما بقينا لوحدنا في المنزل ولا كن ذات مرة نزعنا سراويلنا وبدأنا في الحك والمداعبة ثم الفرك لكني هجة بدات احك زبي بين فلقتي طيزه وانا اداعب زبه في نفس الوقت لكي ينسى دوره طلبة منه ان اضع العاب على زبي حتى لا يئلمني بينما احكه في فلقتيه فقبل ملئة زبي باللعاب وبدات افرك هجت لدرجة كبيرة فادخلة زبي في فتحة طيزه بقوة فاذا بمتعة كبيرة وهو اخذ يصرخ وابتعد عني والدم يسيل من طيزه وهو يتالم غضب فاعتذرة منه قبل اعتذاري وهو يتالم لمدة اسبوع مرة الايام مرت الاسابيع والايام ولم نعد نمارس هذه العادة وبعد حوالى 15 يوم التقينا في بتنا طلب منا ابي ان نبقا في البية معا لحين عودة اهلينا للمنزل مرة الدقائق وبدئ الجو يسخن وبدات اسئله عن طيزه وعن الالم ان زال فاخبرني انه زال وانها كانت تجربتا ممتعتا وفجأتا انتصب زبي كالعمود فكشفني فاذى بابن عمتي يمسه ويداعبه ويقول لي لقد كبر حجمه هجة ونزعة ثيابي وبداة اداعبة امسكته من مئخرته ولاكنه اخبرني ان استعمل كريم ان كانة سادخل زبي فقلة له نعم احضر الكري دهنة زبي وطيزه واخلته بقوة ليصرخ وطلب مني ان اخرجه لكني كنت منتشي فرفضت فخرجه هوا واصبح يمشي كالمعوقين امسكته وامسكت يديه فانا اقوى منه واكبر منه بسنتين وادخلة زبي مرة اخرى ليبدء في الئلم رحة ادخل واخرجهه وهو يتاهوه اه اه اه آه آه توقف توقف لكني بم اتوقف حتى وصلة لنشوة فقذفة وكانت اول مرة لي اقذف فيها لم يكلمني بعدما حدث لكني نكته بعد تلك المرة خمس مرات اخرى برضاه ولاكنا اوقفنا ممارسة الشذوذ واللواط الآن لاننا علمنا بانه حرام ومن اكبر المعاصي. شاهدني وانا أنيك زوجتك قصص دياثة مصورة مترجمة عربي مانجا سكس جديدة كومكس شاهدني وانا أنيك زوجتك قصص دياثة مصورة مترجمة عربي الزوجة صاحبة الجسم الممتلئ والبزاز الكبيرة تذهب للفتى المراهق وتطلب منه ان يمارس الجنس معها امام زوجها لانه ديوث ويحب ان يشاهدني اتناك من رجل غريب وهذا سيثيره ويجعله قادر على امتاعي شاهدني وانا أنيك زوجتك قصص دياثة مصورة مترجمة عربي شاهدني وانا أنيك زوجتك قصص دياثة مصورة مترجمة عربي تريدين ان امارس الجنس معكي امام زوجك رؤية رجل اخر يمارس الجنس مع زوجتك صعب تقبله اسفة لاجبارك على النوم مع امرأة كبيرة مثلي ماذا اخر مرة حظيت بزب كبير وبهذا النشاط لان زوجتك ليست الا عاهرة عاشقة للازبار الكبيرة اذا مصيتي زبي بهذه القوة انا سوف اقذف منيي الزوجة الشرموطة تركب بطيزها على زب الفتى المراهق ان زبك يدخل لاعمق نقطة في كسي المحروم الان اريدك ان تتحسس بزازي الكبيرة وانا اركب على زبك استمتع بنيك زوجتي كما تريد اجعلها تتناك بقوة زب زوجك انتصب فقط من مشاهدتي وانا انيكك لا تقلق زوجتي تحب نيك الطيز سأدخله في مؤخرتها قضيبان يدخلوا في كسي وطيزي في وقت واحد نعم انا عاهرة افشخوا هذا الشرموطة صاحبة الكس الممحون نيكني بقوة في مؤخرتي وكسي اقذف داخل اخرامي كلها قصص سكس مصورة مترجمة عربي جديدة يبدو ان زوجك قضيبه لا ينتصب الا اذا كان هناك رجل معكي. و 8 تشرين الأول أكتوبر 2014 … Sex Girls with animals. الموقع الاول لاسخن فيديوهات النيك الحار من … و اي بنت كبيرة فوق 30 سنة وتبي افلام سكس تكلمني على kik مسنجر. و ارتسمت ابتسامة على وجهه كانت كفيلة بالإجابة و توضيح كل شيء … لقد كان عمي ينام في سرير عمتي! قلتلو ماشي و دا يعني انو حينيكني زي ما ناك ماما قبلي …و راح ابسني من فمي كانت شفيفة كثير حلوة و حط ايدو على فخدي و حنا نتباوس و هو بمصمص شفيفي و يتحسس لساني و طلب مني اناديه ماما …و هيك انا تهيجت عشان كنت اتخيلو ماما صح و كنت اكلمو و اقول اه يا ماما بحبك و هو تهيج كمان و مسك زبي يلعب فيه.

Nächster

support.booktrack.com

قصص محارم ولواط

أعيش يومي وأنا أحلم بهم وبأجسادهم … ودائماً أستغل أية فرصة لرؤية جسد أحدهم عارياً … ونجحت في رؤية جدي وعمي أكثر من مرة. كنت ارتاح كثير معه و هو كمان كان كثير حنين معي في بعض المرات بقدملي هدايا و حتى تصرفاتو مع ماما شكله بحبها مش زي الاخرين و كان الوحيد ايضا لما يكون في غرفتها يترك الباب مفتوح و بما اني اشوف جسم ماما بشكل عادي كانت اول مرة اشوف رجل يلعب فيه و ايبوسو و عرفت ان هذا الي ناك ماما كانت تحبه و الامر دا حرك في نفسي شيء غريب حتى اني اصبحت احب كثير جسم ماما و احاول اتلمسها مادام الامكانية موجودة حيث بالليل انام جنبها و المهم في احد المرات الراجل الوسيم دا اسمه هاني زرنا البيت و ماما كانت غائبة. Then bookmark the page to save that custom view. بعدين قلتلو انا بصراحة خايف عشان و لا مرة عملت الجنس و لو تنجح فكرتك مش عارف حتى كيف ابوسها من فمها و امصمص عليه …. رايح اعلمك بس ما تخاف انا احط شفيفي على شفيفك و بعدين تعرف كل شيء و اعمل الي اعملو ….

Nächster

support.booktrack.com

قصص محارم ولواط

أما عمتي فلم أقدر سوى على رؤية ما يظهر من صدرها كلما ذهبت إلى بيتها ، فهي لم تكن تهتم بإخفاء ما يظهر منه حتى لو كان نصفه عندما أتواجد معها …. لبست ثيابي وخرجت مسرعاً لا أرى شيئاً أمامي سوى جسد عمتي الممدد على السرير يناديني … دخلت من الباب الخارجي ووصلت إلى الباب الداخلي ووقفت ، لم أسمع أي صوت من الداخل ، فتحت الباب بهدوء ودخلت ورددت الباب دون أن أقفله ، هدوء تام ، كانت ما تزال نائمة ، توجهت إلى غرفة نومها بحذر شديد ، كان الباب مفتوحاً لأنه لا يمكن النوم والباب مغلق لأن الجو حار ، دخلت الغرفة بعد أن سمعت صوت أنفاسها وعرفت أنها لم تصح بعد ، وقفت أمام سريرها كالصنم ، لا أصدق ما تراه عيناي ، كانت ترتدي قميص نوم شفافاً وصدرها يتدفق خارجا منه وتضع يدها على كسها وشيء ما يظهر من بين أصابعها … لم أصدق ما رأيت … كانت تمسك بما تبقى خارج كسها من حبة الخيار وتنام بعمق … لم أعرف ماذا أفعل ، وقفت أنظر لأتأكد إن كنت أحلم ، ولكن زبي أخبرني أنه ليس حلماً ، شعرت بألم في زبي لأنه كان على وشك الانفجار … فكرت في الخطوة التالية … ماذا سأفعل …هل أعود من حيث أتيت بعد أن رأيت ما كنت أحلم دائماً برؤيته ، أم أستغل فرصة لن تتكرر … تراجعت خطوة للخلف ووقفت ، ثم نظرت إلى الخيمة التي نصبها زبي ، وقررت المتابعة ، لن أتراجع ، سأنيكها اليوم ولست مهتماً بما سيحصل … تقدمت إليها ومددت يداي ، واحدة باتجاه فمها والأخرى باتجاه كسها والخيارة التي تخرج منه. أنا : عمري 23 سنة … أحب ممارسة الجنس مع الرجال المسنين فوق 60 سنة ومع النساء البدينات صاحبات الأبزاز والأطياز الكبيرة فوق 50 سنة. و كان من حين الى آخر ضيوف بيزورونا اغلبهم رجال بس ما يتعدى عددهم 4 كل مرة واحد فيهم و مرات متقطعة من بين الاربعة رجال كان فيه واحد منهم شاب وسيم شكلو مميز جدا و هو اللي ناك ماما و كان الوحيد الي يسلم عليا لما يزرنا و يحكي معي و يسألني عن الدراسة و ظروفي و الخ. بعدين مسكني و دخلنا غرفة ماما و نزعنا هدومنا و هو فتح الدولاب و لبس لبس نوم بتاع ماما و عمل ماكياج و عطر ماما و قال انت دائما تناديلي ماما و رايحين نكمل المسرحية و في نفسي كنت فرحان عشان تهيجت و كان نفسي نكمل بعدين طلع فوق السرير و انا طلعت فوق صدرو و رحت ابوسو من شفيفو و الحس صدرو و طلب مني انزع ليه لبس النوم زي ما تكون ماما و فعلت هيك و انا امص صدرو و الحس و وصلت لبطنو و قال كمان تحت كسي …رديت عليه دا زب مو كس قال ما في مشكلة جربو و اتخيلو كس عشان توالف و رحت الحس زبو و اتخيلو كس و هو تهيج كثير و انا ادعك على فخادو و امص زبو بعدين انبطح على بطنو و رحت ادعك على طيزو و امصمصها و ابوسها و هو بيتلدد كثير و فتحت ليه فلاقات طيزو و رحت الحس خرم طيزو و هو تهيج و انا زبي وقف وقفة غير عادية و راه ايصيح اه حبيبي نيكني نيكني و رحت اخش زبي بشويش بشويش و هو بيطلق اهات نيك و حب و حلاوة و رحت انيك فيه زي ما ناك ماما من قبل. قال تجرب معايا ……اندهشت كيف ناك ماما و ينيكني معاها ؟ قال شوف حبيبي احنا لوحدنا و ماماك غائبة. أين قضى عمي ليلته ؟؟؟ أول ما خطر في بالي … و لماذا لا أرى على وجهه أية بوادر غضب أو على الأقل دهشة مما شاهدني أفعله مع أخته ؟؟؟….

Nächster

«д« ж «ќн ( бж«Ў)

قصص محارم ولواط

قصة لواط عائليه رائعه كنت في سن ال15 عندما انتقلت للعيش في منزل اخي الي يكبرني ب4 اعوام وزوجته بسبب انتقالي الى مدرسة داخل مدينة الديوانية ولأنه اهلي كانو يعيشون في قرية صغيرة في اطراف الديوانية تسمى الشامية وكانت حياتي طبيعية الى ان اصبح عمري 18 عاما و الى ان جاء اخو زوجت اخي لقضاء العطلة معنا وهنا تغيرت حياتي رأسا على عقب لقد كان جسمي جميلا جدا فثدياي منتصبان كااثداء فتاة في اول بلوغيها وفخذاي بارزان وجسمي طويل وممشوق وابيض ومؤاخرتي كبيرةنسبيا فكان يرمقني بنظرات لم افهمها وعند اللعب معي يتعمد وضع يده على الاماكن الحساسة مع العلم انهو يكبرني ب 3 سنوات وكان هو ايضا يحمل جسما غير معقول ولا يمكن وصفه وفي احد الايام كنت خارج مع اصدقائي وعندما عدت الى البيت كان اخي واخته خارج المنزل فسمعت اهات خفيفة فتوجهت بهدوء لأشاهده وهو يشاهد فلما سكسيا ويدخل شيء في طيزه وعندما انتبه لي تغير وجهه ولكنه لم يغط جسمه بل اخذ يركض ورائي وهو عاري ويرجوني ان لااخبر احدا ولا سيقتله اهله فقلت له بأني سأفكر وتركته وتوجهت الى غرفتي وعندما ذهب الجميع الى فراشه بالليل اخذت انا افكر بما كان يفعله ولماذا يفعل ذلك وكيف الشاب ان يفعل ذلك فقطع عني افكاري صوت احد يدق باب غرفتي فاذا به هو يدخل علي وجلس على السرير واخذا يطلب مني ان لا اخبر احدا بما جرى فوافقت ولكن بشرط فقال ماذا؟؟ فقلت ان تشرح لي كل ما كنت تفعله فضحك ضحكة غريبة وقال حسنا ثم قال لي بأنه يمارس الجنس مع الشباب وانه كان يصبر نفسه بسبب بعده عن اصدقاه ,فقلت له وكيف تمارس الجنس مع الشباب فأخذا يخبرني بما يفعله الشباب عندما يمارسون الجنس فأحسست بشعور غريب جدا في داخلي وأحسست بقشعريرة شديدة فقال لي في النهاية انا مستعد أنه يعلمني حتى اصبح خبيرا فيه لكني لم استطع الكلام من المحنة التي اصابتني فقلت له سأفكر بالامر فتركتني وذهب لينام ولكني لم استطع النوم وبقيت افكر بما قاله لي ولكني احسست انه جميل من الشعور الذي اصابني عندما كان يتكلم فذهبت اليه بالصباح وقلت له اني اريد ان تفعل معي ما تفعله مع الشباب فقال لي انا قلت بعلمك ما بعمل معك فهددته اني سوف اخبر عنه فوافق عندما ذهب الجميع لينامو طلب مني ان الحق به الى غرفته فذهبت واغلقت باب الغرفة علينا ثم بدأء ينزل الملابس عني حتى اصبحت كما ولدتني امي واخذا يقبلني ويمص لساني وانا لا امانع في ان ابادله القبلات اللي احسست بلذة وانا ابادله اياها ومن ثم نزل الى صدري المربوب واخذه يمصه ويرضع به وشد لي حلماتي وانا احس بشهوة عارمة في داخلي ثم انقلب الى ثديي الاخر ليفعل به ما فعل بالاول ثم نزل واخذه يدخل لسانه في سرتي ثم طلب مني ان استلقي على السرير ففعلت ونزل الى عيري اللي تبلل من لعابه واخذ يلحسه ويرضعه وانا لم اتحمل وصرت اصرخ اااه مم وظل يلحس يرضع لأكثر من نصف ساعة ثم قام بعدها وقال لي ان اريه طيزي ففعلت واخذ يلحسه ثم ادخل اصابعا فيه ااه وانا اتأوه بقوة وهو يدخل اصابعه ويضربني على افخاذي ففعلت به مثلما فعل بي فقبلته ومصصت صدره مصصت ورضعت عيره ولحست له طيزه وادخلت اصابعي في طيزه وبعد ان انتهيت قال لي انت هيج اتعلمت بس باقيلك شويه فقلت له شنو ها الشويه الباقي قال انيكك وتنكني انا خفت وسألته وقلت له كيف ذالك قال راح ادخل عيري بطيزك انت تدخل عيرك بطيزي انا خفت وقلت اخاف لااريد خلينا مثل امس احلى قلي هيج احلى بس لا تخاف بعدين نزلنا في بعض بوس ومص ولحس ولما خلصنا قالي خذ وضعية الكلب قتله اخاف يجرحني قلي لا تخاف احط جل وبدخله شوي شوي انا وافقت واخذت وضعية الكلب ودخله شوي شوي دخل راسه وانا حسيت انه روحي بتطلع مني وطلبت منه ايطلعه لأنه يوجعني فقال لي اسكت وكافي تصرخ مثل الوحدة اللي تولد لاتفضحنا فصار يدخل شوي شوي لحد ما دخل نصه بطيزي فقال لي بخليه خمس دقائق لحد ما تتعود طيزك عليه انا توجعت كثيرا اولها بس بعد الخمس دقائق حسيت بشعور جميل جدا فطلبت منه يدخله كله فصار ينيكني بقوة ويدخل ويطلع فيه بسرعة لما صار كله يدخل ويطلع اااه شنو كان شعور حلو ظل ينيكني حوالي نص ساعة او اكثر ولما اجته ارد اطلعه قتله خليه بعد شوي ما شبعت فرجع ينيكني مرة ثانية وبعدها طلعه وقال لي خذ وضعية ثانية سألته كيف قلي انا بنام وانت تقعد على عيري قعدت وصرت اطلع وانزل عليه وبعدين قالي اريد تمشي وانا بمش وراك وعيري في طيزك فمشيت فعرفت من هيح انه مجنون جنسيا لحد ماجب بطيزي وبعد هيج قال لي هسه انت اتنيكني واخذاهو وضعية الكلب وطلب مني انيكه ونكته بجميع الوضعيات ونمنا احنا الاثنين في حضن بعض لاصحى الصبح الاقي حالي نايم على بطني وهي راكباني من فوق ومدخله في طيزي وجاي ينيكني فطلبت منه ان ينزل عني فقال لي اخرس واتحمل شوي وبعد ان انتها عدت الى غرفتي وضلينا انا وهو نمارس الجنس بكافة انواعه حتى انتهت العطلة وعادا الى منزل اهله ولكنه وعدني بان العطلة القادمة ايضا سنقضيها عدنا وبعد 4 شهور وياتي وانا مشتاق له جدا ولم امارس الجنس منذ غاب الا عدة مرات متقطعة مع اصدقاء عرفني عليهم هنا ---------------- للتواصل على المسنجر والسكس لاستقبال رسايلكم على الايميل لطلب نوم ليلة تجربة الي عايز قصة من نوع خاص يطلبها مثلا محارم مع زوجة الاب محار مع الام محارم مع العمة او الخالة مع بنت الاخ او الاخت. افلام سكس +30 followed فحل للديوث والممحونه, Free Couples, ميرو الديوث المخصي and 3 … و افلام سكس صح 2015- افلام سكس عربي سكس اجنبي قصص … و افلام سكس + 25 movsexx Twitter و تحميل مشاهده افلام سكس صح عربية للجوال افلام سكس اجنبي 2014-2015 قصص سكس صح قصص محارم سكس عربي … و 18. جدي : عمره 83 سنة … رجل قوي وحاد الطباع سريع الغضب ولكنه طيب القلب… سمين وله كرش كبير وجسده مغطى بالشعر الأبيض … لدية أكبر زب وخصيتين رأيتهما حتى الآن … ورغم كبر سنه ما زال قادراً على أن ينيك أي كس أو طيز تقع بين يديه. لم أستوعب ما قالت … ووقفت منتفضاً ونظرت خلفي وصدمت عندما رأيت عمي واقفاً عند باب الغرفة يلف منشفة حول خصره هي كل ما يستر جسده …. انا وقتها انكسفت و طلب مني ليش الكسوف و عشان اتهرب من السؤال وقعت في مصيبة اخبرتو اني اشوفو لما يكون معاها بالغرفة و اشوف الي يعملو يعني لما ناك ماما من قبل و هو ضحك و قال بتشفنا نعمل ايه انكسفت و جاوبتو كل شيء و هو ضحك و قال انت تعمل ايه وقتها. و رحنا نتكلم مع بعض في انتظارها مش عارف كيف خبرتو انو حنين كثير و نفسي لو يتزوج ماما عشان هي كمان بتحبو هو ابتسم و قال ليش لا حبيبي و خبرتو انو حلو و ماما حلوة ممكن يكونو زوجين احلى ابتسم كمان و خبرني اني كمان حلو و هو بينظر الي بحنان و حب.

Nächster

لواط و نياكة و سكس محارم مع عمتي و عمي و جدي

قصص محارم ولواط

افلام سكس بنات مع حيوانات Addictomatic و سكس بنات مع حيوانات Sex Girls with animals — سكس نيك و Tip: You can drag and drop the sources to put them in any order you want. و هو بيضحك ما في مشكلة دا ابنك و خليه يتعلم و هو بيبوسها فشفيفها انا خجلت شوية من ماما بس راح فيها بوس و لما حسيت انها تهيجت و هي كمان راحت تبوسو و تعانقو انا بجنب ماما رحت اتلمس جنبها و و فخدها و هي غرقانة شهوة حتى ادارت فمها الي و رحت ابوسها و هي وقتها اصبحت ما تفرق بين صديقها وابنها عشان الشهوة كانت اقوى و راح صديقها هاني اللي ناك ماما و هو مستعد ينيكها قدامي بينزع لبسها و انا ابوسها و ادعك على بزازها و طيزها و فخدها زي الجوعان و هي عجبها كثير عشان غيرت راجل و كان ممكن نفسها فيا او نفسها في هدا الغيير و التجربة الجديدة. ملل المدرسين ونيكه سريعه بالفصل الخالي. عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن! وبحركة سريعة وضعت كل يد في مكانها. سكس ديوث ولواط زوج ديوث خول معة فحل ينيكوا هو وزوجتة امام بعض حصريا من خلال موقع سكس محارم شوف احلي اثارة ومتعة بين فحل نياك زانق ديوث وزوجتة ينيك زوجة الديوث في البدابة امام زوجها الديوث امراة فاجرة لديها جسم جميل سمراء صدرها كبير مثيرة تتناك من زب كبير في كسها وتمص زب زوجها في نفس الوقت الفحل فتحها وترتعش اكتر من مرة اجنبي زوجة تمارس اقوي سكس في كسها امام زوجها ويتبادل معها النيك الزوج الديوث يتناك ايضا من زب كبير في طيزة امام زوجتة علي السرير مفنس والزب يفشخ طيزة الكبيرة ويصرخ وزجتة بجانبة عارية تنتظر الزب ينيكها مجددا احلي زوجتة تتناك امامة وهو ايضا يتناك امامها.

Nächster

«д« ж «ќн ( бж«Ў)

قصص محارم ولواط

زبه كبير ولكن ليس كزب جدي وخصيتيه كبيرتان …. . عمي : عمره 64 سنه … رجل لطيف طيب القلب هادئ … سمين وله كرش متوسط الكبر وجسده مغطى بالشعر الأبيض خصوصاً على صدره وكرشه …. شاهد احدث افلام ومقاطع السكس العربي. و قصص سكس محارم نار و محارم سكس ساخن بين اخ و اخته و اب و بنته و شاب وامه في جنس محارم و نيك محارم عائلي في اوضاع سكس مثيرة و جنس حامية لعشاق النيك العائلي و … و قصص سكس محارم مثيرة m521729184 Twitter و قصص محارم قصص محارم احلي قصص محارم عندنا وبس متجدد يوميا … و اللي تبي قصص محارم واقعية مثيرة تجيني … When you tweet with a location, Twitter stores that location. بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.

Nächster

شاهدني وانا أنيك زوجتك قصص دياثة مصورة مترجمة عربي

قصص محارم ولواط

طلب مني اغمض عيوني و اتخيل انو ماما. بعدين اخدنا حمام و اكلنا شوية لحين رجعت ماما و هي معاه بالغرفة دخلت عليهم عشان كانو بيتكلمو و بس انا جلست بالقرب من ماما على جنبها و هو غمزني و راح ماسك ايد ماما و يقول ليها يا حلوة و ابتدى يبوسها من خدها و لما راح ايبوس شفيفها انكسفت و قالت اييه بتعمل اييه الولد. و زبي كان بيكبر اكثر في طيزو و بيسخن اكثر حتى نزلت حليبي و ارتحت و هوكمان و كانت اول مرة انيك طيز بس بتاع رجل و الغريبة انو نفس الرجل اللي ناك ماما الممحونة. ثم أنزلت يدي على ظهره باتجاه طيزه و أدخلتها في شق طيزه محاولاً الوصول إلى خصيتيه من الخلف و يدي الأخرى كانت في طريقها إلى زبه الذي كان نائماً ينتظر من يوقظه …. أمسكت زبه و خصيتيه و عصرتهما فتأوه … نظرت في عينيه و بأقل من ثانية كان فمي على فمه … قبلته وأدخلت لساني في فمه وشربت من رحيقه وأنا أتذكر كل سنين الحرمان التي عشتها متمنياً هذه اللحظة … زاد هياجي ولم أعد قادراً على التحمل أكثر ولم أعرف ما سأفعل … فانا لطالما حلمت اني في لواط و نياكة مع العائلة يتبع. نظرت في عينيه مباشرة … لم أستوعب ما يحصل … عمتي شبه عارية في سريرها مع خيارة في كسها وعمي يخرج شبه عاريمن حمام بيتها المؤلف من غرفة و مطبخ وحمام …. جاوبتو بصراحة انا احب كثير الي تعملوه خاصة لما تمصمص شفيفها الحلوة و تخليني نفسي فيها و زبي ينتصب …ضحك و قال نفسك في ماما ؟ بخجل رديت عليه من فوق جهدي و طاقتي عشان انت لما تكون معاها تخليني اتهيج ضحك و انا صرت بحب شوف حد ناك ماما و بعدين حط ايدو على خدي و قال حبيبي انت حلاوة و بتجنن بس ما في مشكلة ادا نفسك في ماماك رايح اساعدك رايح اعمل خطة جهنمية عشان توصل ليها فرحت و قلتلو بجد بجد ايه هيا …صمت و قال خليني افكر و لما الاقيها اخبرك….

Nächster