منتدى قصص لواط. أخى ناكني و اغتصبني بعدما وجدنى اشاهد س (ك) س افلام

منتدى الفرح المسيحى

منتدى قصص لواط

واستمرينا الى ان ادخلت زبري كله بطيزها فقالت لي لا تتحرك الى ان يستقر طيزي ويعتاد على حجم زبرك …ونمت فوقها اقبلها وهي تتلوى من اللذة واخذت تتحرك تدريجيا الى الاعلى والاسفل وانا ايضا بدأت ادخله واخرجه في طيزها الى ان جائتها رعشة قوية لا تقل قوتها عن تلك التي حصلت عليها عندما كان زبري بكسها …وقالت لي استمر وكان طيزها مثل كسها يعطيها رعشات متسلسلة يبدو لا نهاية لها وتوسلت بي ان اوؤخر نفسي في القذف لتحصل على وقت اطول ورعشات اكثر …وفعلا كنت ابعد نفسي عن القذف الى ابعد ما استطيع الى ان افلتت مني وجاءت رعشتي بشكل هزني هزا عنيفا وقطع انفاسي وكانني سأموت في هذه المرة … وبعد ان انتهينا ذهبت الى الحمام واغتسلت وارتدت ثيابا جديدة وانا ايضا دخلت الى الحمام وارتديت ملابس الخروج وتهيئات للذهاب الى السوق لجلب الحاجات التي نحتاجها للطعام وعندما خرجت قالت لي لا تتأخر علي …وخرجت فرحا غير مصدقا بكل ما حدث معي. قالت عبير:: كيفاش وضح؟؟؟ قال أسمعي انتي أبوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟ قالت :صح عليك. اكثر …وبدأت رعشتها التي ضننت في البداية انها رعشتها الكبرى أي انني ضننت انها سوف تنتهي بعدها ولكن اتضح ان هناك سلسلة من الرعشات وكأنها لا تنتهي ابدا. فقلت لها يا اختي الحبيبة انا شريكك في كل ما حدث ولا يمكن ان احتقرك وانما على العكس انا فرح بك جدا وقد حصلت معك على اسعد ليلة في حياتي وانت اجمل فتاة عرفتها بحياتي وانا مستعد ان استمر بانيك معك الى ان اموت ،ولو كان هناك ما أندم عليه فأنا نادم لانني لم انيكك من زمان عندما كنت في بيتنا وقبل ان تتزوجي …وانت لا يمكن ان يشبع منك أي رجل. وجعلتني اقذف بهذه الليلة اكثر مما فعله زوجي باسبوع كامل! وصرفت الموضوع أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي برك المديره :: الف حمد الله على سلامتها مع السلامه :: أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تعمل هل تعلم أبو عبير ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟.

Nächster

قصص: اختي المتزوجة

منتدى قصص لواط

ثم تبدأ بمحاولة جذب الانتباه إلى و عبر أنفسهم من خلال التسجيل على مواقع التعارف المختلفة دون نتيجة وتتساءل ما هو الخطأ. واثناء ما كنت انيكها اتفقت معها ان لا تكرر التفكير بهذه الطريقة وجعلتها تتعهد لي ان لا ترتدي أي ملابس طيلة الايام المقبلة طالما نحن لوحدنا في البيت …وكانت اياما ماجنة لا اتخيل ان احدا من البشر حصل على مثل المتعة التي حصلت عليها مع اختي. كوم هي الشبكة العربية لمثليي الجنس الأكثر ملاءةً بالحياة. إنضم إلينا الآن لالمشاركة في دردشة على الانترنت مع لوطي أو مخنث أو مخنسة عربية جميلة. وعندما فتحت عيني اندهشت من جمال اختي وسحرها وسألتها متى كان لديك الوقت لتتجملي الى هذه الدرجة ؟ فضحكت وقالت انها حصلت على هذا النشاط من هنا وامسكت زبري بقوة وقرصته وقالت حتى ان قدمها تحسنت.

Nächster

ё’е ћд”не Ќёнёне + ё’’ ћд”н… Ќёнён…

منتدى قصص لواط

. إن كنت شاب يبحث عن شاب لعلاقة خاصة أو فتاة تبحث عن فتاة أو إمرأة لعلاقة مخنثة و شاذة إذاً أنت فأنت فالموقع المناسب! المهم خرجت من المدرسه ورجعت مع الباص وطرقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه. تعرف على صديق جديد وكان جار لنا لم اكن اطيقه بالبدايه عندما ياتي لزيارتنا بالرغم انه محترم جداً لكن هذا الرجل لا اعلم يبدوا خبيراً بالنساء فقد كان شهماً كريماً ورأيت به معاني الرجوله الحقيقيه وكانت لا تمر مناسبه الا ويقدم لي هديه لم يكن هذا الشيء مألوفاً في عاداتنا الا ا ني وزوجي لم نرفض هداياه كنت اشعر بان زوجته تغار مني جداً بالرغم انها هي من سعت لصداقتي فقد كنت اجمل منها فانا طويله فطولي 170سم وجسمي ممتلأ وصدري كبير على عكسها فهي قصيره وسمراء وممتلئه لكن زوجي بوقاحه كان يحدثني عن انه معجب بطيزها كنت اسبه واقول له فعلاً انك اعمى استغربت بان زوجي لم يأتي على ذكر صاحبه هذا اثناء ما كان ينيكني اصبحت اشعر بشيء من الاثاره اتجاه هذا الرجل وكنت اتمنى ان يأتي زوجي على سيرته اثناء الجماع الا انه لم يفعل ولم اتجرأ انا ايضاً للبوح بذلك وكنا عندما نسهر سوياً في بيتنا نجلس سوياً بالرغم ان زوجته تطلب ان نجلس لوحدنا من غيرتها مني الا اننا عندما نذهب عندهم كانت تجلسني لوحدنا وكان هو يدخل علينا الغرفه بحجة طلب من زوجته ان تقدم الضيافه بعد فتره اصبحت الاحظ نظراته الشهوانيه اتجاهي بالرغم اني محجبه ومحافضه وكنا عندما نجلس سويه كان زوجي يذكر انه سيتزوج فكان جارنا يدافع عني كثيراً ويمدحني بل وصل الامر انه يذكر جمالي عندما عدنا للمنزل اصبح زوجي يذكر طيز زوجة جارنا فقلت له يا غبي جارك اكلني بعيونه عندما كان يدخل علينا الغرفه فلم يتكلم. قال نقول عبير علاه ما نتقابل عند المدرسه. لا اعرف كم كان الوقت ولكني احسست على صوت اختي الحبيبة وعطرها العبق وهي تناديني وتقول لي انهض يا عريس ، صباحية مباركة ، انهض وتناول فطورك. بالنسبة لبعض الأشخاص المثليين جنسيا البحث عن شريك يمكن أن يستغرق سنوات عديدة.

Nächster

أخى ناكني و اغتصبني بعدما وجدنى اشاهد س (ك) س افلام

منتدى قصص لواط

وعدت باسرع ما يمكنني الى البيت وتفاجأت عندما وجدت اختي قد حزمت حقائبها وهي تبكي فقلت لها ماذا جرى يا حبيبتي ؟ فقالت لا استطيع ان ابقى معك لوحدنا في البيت. ودخلت الحام وبقيت انتظرها خارج الباب لاني كنت بحاجة لاتبول واغتسل …وبينما اقف قرب باب الحمام لم اسمع صوت ماء او أي شيء وانما سمعت صوت اختي وهي تجهش بالبكاء وازداد بكائها الى حد العويل ، فدخلت عليها ووجدتها تجلس على حافة الحوض وتغطي وجهها بيديها وهي تبكي فتقدمت اليها وامسكت يدها اقبلها وطلبت منها ان تتوقف عن البكاء فقالت انها تحس بالخزي مما فعلته وانها لم تكن تتصور نفسها انها يمكن ان تخون زوجها يوما ، فكيف حدث هذا ؟ وبهذه السرعة ؟ ومع من ؟ وصرخت هل من المعقول ان افعل هذا مع اخي ؟؟؟ واخذت تبكي مرة اخرى. قامت أم عبير يالله صباح خير أم عبير:الو وو المديره ::الو السلام عليكم أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟ المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك ام عبير::انشاء الله خير المديره :لا ما فيه الا الخير مي عبير عندها أسبوع ما داومت علاه هي مريضه ؟؟ أم عبير ::كيفاش. اذا بقينا سوف نستمر بفعل الفاحشة وهذا جنون فأنت اخي وخلال ليلة واحد لم يبق شيء لم تفعله بي ونكتني في كل ناحية. العديد من الشاذين لا يعرفون ماذا يريدون حقا، لذلك ليس من السهل الحصول على ذلك الحق! في كثير من الأحيان لا تكون طريقة البحث هي المشكلة، و انما الغرض من ذلك هو ربما ليس واضحا، الشريك الذي تبحث عنه يريد أن يرى منك هدف واضح لانجذابك و تعلقك به، وهذا يمكن أن يكون السبب. شروط الاستخدام في هذا الموقع بسيطة وواضحة و لا تحتوي على نقاط مخفية! و يمكنك أن تجد شاب أحلامك اللبناني بنقرة واحدة على موقعنا مع هذه الخدمة المجانية والتي يعرفها مستخدمونها ولذلك لن تجد أسهل وأفضل من هذا الموقع للتواصل مجانياً. وكلمت خالد طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وحكاو شوية وقال خالد وش رايك اقابلك غدوة قالت :لالالا مش كل مره تسلم الجره قال :المره هذي جايب لك هديه قالت :مر وأشوف الوضع ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير المهم اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء.

Nächster

قصص: اختي المتزوجة

منتدى قصص لواط

تصفح ملفات مفصلة لدينا من المخنثين واللواط العراقيين والسعوديين والمصريين. لا يجوز ان نبقى معا لوحدنا بعد الان ابدا. الانضمام الى واحد من أفضل مواقع التعارف اللوطي على الانترنت بالطريقة الحرة. فقلت لها انني فعلا اسف وانا لم اكن اتصرف بوعي وانما كنت تحت تأثير سحرها ولم اتمكن من السيطرة على نفسي. ها أنا ادخل زبري كله بكس اختي وكنا قبل ساعات عندما وصلنا الى هنا نتعامل ببراءة واخوية ولم اكن اجروء ان انظر الى اختي لمجرد ان يكون قد انكشف شيء من جسدها سهوا …ولم اكن اجروء ان اصدر صوتا حتى عندما اتبول خجلا من ان تسمع صوت بولتي …وها انا انيكها بكل رغبة وهي تتلوى تحتي وتحضنني بيديها وتصرخ اريد بعد …اريد اكثر …ان رعشتي لم تنتهي. كنت افبل نهديها ثم اصعد الى شفتيها واعود الى حلمات نهديها ثم اقبل بطنها وعانتها …وانا افكر انني سوف اجن اذا بقيت على هذا الحال …احس برغبة ان اأكلها! كان الوقت نحو العاشرة ليلا وكنت لا ازال ادلك قدمها واحسست ان حركتها اصبحت بطيئة ولا اعرف هل انها توشك ان تنام ام انها تحس بالخدر …ولكن خلال هذا الوقت شاهدت كس اختي اكثر من مرة وامعنت النظر في تفاصيله لقد وجدت الشفرتين الخارجيتين تلتصقان الى الجوانب بشدة ، وكنت قد قرأت انه عندما تتهيج الفتاة فان كسها يصبح رطبا وشفرتا الكس تلتصق الى الجوانب …فهل ان اختي متهيجة فعلا! حدث في مثل هذا اليوم كنسياً وعالمياً ، تعرف علي الأحداث التاريخية والسياسية والقرارات الهامة التي حدثت في مثل هذا اليوم وتعرف علي مواليد ووفيات اليوم من الشخصيات الهامة والمشهورة ، وتعرف أيضا علي الأعياد والمناسبات الخاصة بمختلف دول العالم.

Nächster

أخى ناكني و اغتصبني بعدما وجدنى اشاهد س (ك) س افلام

منتدى قصص لواط

فقلت لها اتمنى يا اختي الحبيبة ان انيكك في كل نقطة في جسدك …فتمددت على الاريكة وفتحت بنطلوني واخرجت زبري وقالت ضاحكة اه انه جاهز ومنتصب ، وكيف لا واختك بجانبك! وكانت هذه المرة اجمل من المرتين السابقتين حيث كانت عندما نكتها في السرير تبدو كانها نائمة او غائبة عن الوعي ولكنها هذا المرة كانت منتبهة تماما وكانت توجهني مثلا انها طلبت ان نتقدم امام المراة لكي ترى نفسها تتناك امام المرايا ثم طلبت مني ان اصبح خلفها وادخل زبري بكسها من الخلف وهي تقف امام المراة وقد فتحت سيقانها بشدة لتسهل دخول زبري بكسها وقالت لي داعب نهدي بيد وبظري باليد الاخرى …كانت هي التي ادارت هذه الجولة من النيك في الحمام وكانت تبدو كانها محترفة ولا تريد ان تفوت أي فرصة للذة ، وطبعا كانت تحصل على سلسلة من الرعشات وفي كل مرة يهتز جسدها بشدة بحيث اتخيلها سوف تطير من بين يدي …وبعد ان انتهينا غسلنا جسدينا المنهكين وكان يوجد منشفة واحدة فتمازحنا اثناء تجفيف جسدينا فقرصتني في اماكن متعددة من جسمي وانا قبلتها في اماكن مختلفة. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه إن شاء الله تعجبكم القصة وياريت الردود عكس التيااار قصة رائعة تحمل الكثير من العبر تأثرت لموت الاب ربي يرحموا وان شاء الله نتعلموا من هذي القصة التأملية حقيقة لم اكمل اخر بضع سطور لتأثري الجديد بالقصة ولكن رغم ذلك فهمت الكثير شكر لصاحب الموضوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. ؟؟ المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولي لها أي شيء أنا نشوف وين تروح. قصص شــواذ المواضيع المساهمات كاتب الموضوع مشاهدة آخر مساهمة 0 متؤنث 10006 في الإثنين مايو 04, 2015 6:35 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10005 في الإثنين مايو 04, 2015 6:35 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10000 في الإثنين مايو 04, 2015 6:33 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10001 في الإثنين مايو 04, 2015 6:33 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10002 في الإثنين مايو 04, 2015 6:32 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 7552 في الإثنين مايو 04, 2015 6:28 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10000 في الإثنين مايو 04, 2015 6:27 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10000 في الإثنين مايو 04, 2015 6:26 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 6076 في الإثنين مايو 04, 2015 6:25 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10002 في الإثنين مايو 04, 2015 6:24 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 10000 في الإثنين مايو 04, 2015 6:23 am من طرف متؤنث 0 متؤنث 9999 في الإثنين مايو 04, 2015 6:22 am من طرف متؤنث 1 كراش كراش 10016 في الثلاثاء يناير 27, 2015 11:55 pm من طرف Ad sy 0 كراش كراش 10003 في الأربعاء ديسمبر 25, 2013 2:16 am من طرف كراش كراش 0 كراش كراش 10001 في الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 6:42 pm من طرف كراش كراش 1 zezoo 10038 في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 9:10 am من طرف zezoo. فكررت لمسي لكسها ولكن هذه المرة ابقيت اصابعي تداعب بظرها الى ان افلتت انفاسها وتمسكت بيدي وهي تتوسل حركها بسرعة …وتصيح نعم نعم …اسرع …بعد. وهل جربت ذلك مع أي شخص اخر؟ فأقسمت لي انني الرجل الوحيد الذي لمسها غير زوجها. وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.

Nächster

التعارف المثلي

منتدى قصص لواط

تعارف المثليات و المثليين العرب واللبنانيين و كافة المخنثين - الشات والرسائل كلها مجانية و من دون حدود عن homochat. اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها عبير مره راحت السوق مع امها وقابلت واحد واعطاها رقموالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه خالد المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم. المهم كلن منهم يحب يقابل الثاني وما لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد. فامسكت يدها وقبلتها لاهون عليها شعورها بالذنب وقلت لها انني اسف لما حدث وانه يجب تجاوز هذا الامر وانها يجب ان لا تسمح لما حدث ان يؤثر على علاقتها بزوجها الذي يحبها وتحبه فنظرت الي والدموع بعينيها وقالت هل انك فعلا تشعر بالاسف ؟ لو انك تشعر بمثل هذا الشعور لما فعلت معي ما فعلته ولما استغليتني وانا مستلقية في سريري منزوعة الارادة وفي حالة خدر انت سببتها لي. وكان كسها صغيرا …وبظرها واضح ففكرت هل ان بظرها هو هكذا ام انه قد انتصب بفعل الاثارة …وهل يمكن ان تكون تفكر مثلي! وذهبنا الى غرفة نومها وكنا ننزع ثيابنا في الممر بحيث وصلنا السرير عاريين ولم اناقشها في الموضوع وانما اخرجت واقيا مطاطيا ووضعته في زبري فعرفت هي انني سأنيكها بكسها ففتحت سقيها واستمرينا بالنيك الى ان قالت لي كفى، ان طيزي محتاج لزبرك ايضا واخرجت زبري من كسها وانقلبت على الجهة الاخرى ونكتها في طيزها …. قصة واقعية ممنوع الدخول اقل من 18 سنة , القصه واقعيه ونرجو الاعتبار منها! انضم اليوم لمثلي الجنس العرب على الموقع المفضل للمخنثين، والتسجيل لا يستغرق سوى دقيقة. وكنت افكر ونحن في السرير في كل ما حدث وهل من المعقول ان هذه التي تتمدد بجنبي عارية هي اختي التي عشت طوال عمري وانا احترمها ولم انظر اليها أي نظرة جنسية! قال أنا أمر وتركبين معي قالت بصح المديره بتكلم على البيت قال :: أفصلي التليفون وارتاحي قالت::مي خايفه اتورط قال جربي ونشوف المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى.

Nächster

قصص شــواذ

منتدى قصص لواط

والمهم انها امسكت به بقوة وهمست بي ادخله بكسي ارجوك …هي هذه اللحظة التي كنت اظنها بعيدة هاهي قد ان اوانها ولم يمض على البداية سوى ساعات قليلة. وكانت تتكلم وترتجف ولكني احسست بانها لم تكن مصرة وانها شعورها بالذنب نما في تفكيرها بسبب بقائها لوحدها في المنزل وامعانها في التفكير بما فعلناه …فامسكت يدها وبدات اخفف عنها وقلت لها انا ايضا مثلك لا اصدق انني فعلت كل هذا مع اختي الحبيبة ، ولكننا كيف سنبرر عودتنا لامي ولزوجك بعد ان اخبرتيهم بالامس ببقائنا طيلة الاسبوع وانك بحاجة للقيام باعمال في المنزل وترتيبه …الا تعتقدين ان عودتنا ستثير الشك ؟ وقلت لها انني على استعداد لفعل أي شيء يرضيها وان لا المسها بعد الان واعتذرت مرة اخرى عن كل ماحدث واكدت لها انه كان قدرنا واننا لم يكن لنا يد في التخطيط او ترتيب تلك الاحداث فلو لم تلتوي قدمها لما احتاجت الي لادلكها ، ولو عاد زوجها بموعده لما حدث كل ما حدث ، ولو كانت دورتها الشهرية قد استمرت يوما واحدا لما كان كسها صالحا للاستعمال ولما كانت عندها هذه الرغبة …ويبدو ان عبارتي الاخيرة قد غيرت الموقف ، فضحكت بمجرد سماع كلامي عن دورتها الشهرية وكسها بهذه الطريقة الماجنة وقالت : حتى لو كانت الدورة الشهرية موجودة كنا مارسنا النيك في الطيز ، الم تلاحظ طيزي كم يشتهي النيك؟ فضحكت وقبلتها وجلسنا واريتها ما جلبت من مواد مانعة للحمل وتعجبت على استعدادي لنيكها وقالت الم يخطر ببالك ان تحتقرني على ما شاهدته مني ؟ ايوجد في العالم احد مثلي ؟ انا لا ازال عروسا وزوجي يحبني واحبه وبمجرد اختلائي لليلة واحدة مع اخي اقضي هذه الليلة كلها في النيك معه! اصبحت الان اجلس عند كس اختي وقد تركت قدمها وهي في وضع قد فتحت ساقيها بالكامل وثوبها مكشوف الى بطنها وانا العب بكسها وداعب البظر وادخل اصبعي في داخل كسها وهي تقذف وتستمر في رعشتها وتقول استمر …وتتنهد وتقول اريد اكثر …ولم يعد بالامكان التراجع فمددت رأسي الى هذا الكس المتعطش وبدأت اقبل شفرتاها واداعب البظر بلساني وجاءت هذه المرة رعشة جعلت جسدها ينتفض بحيث ارتفعت عن السرير وسقطت عليه وهي تمسك برأسي وتدفعه الى كسها ولا اعرف كيف وهي بهذا الوضع الذي كان اقرب الى الغيبوبة ، لا اعرف كيف تمكنت يدها من ايجاد زبري المنتصب وكيف فتحت ازرار البنطلون …يبدو ان رغبتها الجامحة هي التي دلتها على الطريق الى زبري بهذه السرعة والسهولة. اه سأموت …لا تخرج من كسي …هذه كلماتها التي تكررها وانا انيكها الى ان وصلت الى دوري في ان اقذف وكانت اقوى رعشة احس بها بحياتي ومدتها تختلف عن أي مرة سابقة …وبالمناسبة انا عندي علاقات جنسية مع فتيات كما انني امارس العادة السرية عندما احس بحاجة اليها ، أي انني كنت قد قذفت الاف المرات بحياتي ولكن هذه المرة تختلف ، ليس لانني انيك اختي فقط ، ولكن كسها فعلا يختلف عن أي كس عرفته سابقا اضافة الى حرارته المحرقة ، لقد كان كسها كأنه مضخة ماصة ، كنت احس به يعتصر زبري بحيث لا مجال لان يفلت الا بعد يستنفذ كل طاقته … لا اعرف كم من الوقت مضى علينا ونحن نمارس الجنس ولكنني احسست بها بدأت ترتخي تدريجيا وتوقفت تماما عن الحركة وكانها في نوم عميق فقمت عنها ولكنني بقيت جنبها اقبلها في وجهها الجميل الساحر ، ولا اعتقد انكم تصدقون انها بعد كل هذا كان وجهها يبدو عليه براءة الملائكة ، ورغم انها اكبر مني الا انني احسست بها ساعتها كأنها طفلة جاءت توها الى الدنيا ، كنت اقبلها برقة على خديها وشفتيها. وثواني الا وخالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يحكيو وين تمت الساعه 12:5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفة مي محد درى. وبعد ان انتهينا غلبني النوم من الاغياء والجهد الذي بذلته طيلة اليوم السابق …لا اعرف كم من الوقت مر علي ولكنني احسست في وقت يقارب منتصف الليل وكنت احس بجوع شديد ، تقلبت في الفراش واثارني منظري العاري في فراش اختي التي احس برائحتها في انحاء الغرفة ، ولكنها لم تكن موجودة ، فخرجت ابحث عنها دون ان ارتدي أي شيء وسمعت صوتها تتنهد في المطبخ ، وعندما دخلت عليها وجدها تبكي مرة اخرى وعندما سألتها فهمت انها جاءتها صحوة ضمير وشعور بالذنب عن ما فعلته معي ، وكانت ترتدي ملابس محتشمة ووجهها تملؤه الدموع. وقبلته وبللته بلسانها وسحبته بين نهديها ورغم انهما لم يكونا كبيرين وليسا لينين الا انها ضغطتهما بيديها بحيث اطبقت على زبري وقالت هيا تحرك ، واخذت اتحرك الى الاعلى والاسفل وكان عندما ادفع زبري الى الاعلى يدخل في فمها وبحركات قليلة احسست انني سأقذف فقلت لها سوف اقذف فقالت اريده كله بفمي وقربت فمها بحيث اصبح زبري يتحرك داخل فمها الى ان انتهيت وابتلعت هي كل السائل الذي قذفته وتناولت كاسا من الماء وشربت وضحكت قائلة لقد تناولت غدائي …فقلت لها ان هذا لا يكفي اريد ان انيكك فلم ترد وانما وقفت وامسكت يدي.

Nächster